القائمة الرئيسية

الصفحات

خبر سار تستطيع الان التقديم علي جوجل ادسنس بالدومين المجاني blogspot




خبر سار تستطيع الان التقديم علي جوجل ادسنس بالدومين المجاني blogspot ،بعد ما جوجل ادسينس عام 2018 عدم قبول المواقع التي تمتلك نطاق مجاني مثل blogspot ونفذت هذا القرار في اول عام 2019 والان ، وفي الآونة الاخير وفي التحديث الجديد للمنصة العريقة بلوجر او بلوغر اتاحت التقديم بي الدومين المجاني blogspot وتستطيع التقديم الان وتقبل وتبداء الربح ولكن لا ننسا شروط القبول في ادسينس وهي كالآتي.

شروط قبول موقعك في جوجل ادسينس.


وسوف ارتب الشروط من الاهم الي الهين 

  1. يتوفر موقعك علي محتوى حصري وخاص بك.
  2. عدم وضع اشياء لا تملك حقوقها مثل البر*امج التي تحتوي علي فير*وسات.
  3. عدم وضع صور لا تملك حقوقها او قم بتحميل الصور وقم بالتعديل عليها.
  4. عضم وضع محتوى يهاجم اي ديانة او اي شريعة من الشرعيات.

لكي يكتمل الموقع 


 يجب أن تكون جميع الصفحات على موقعك مزدحمة بالمواضيع ، ثم يعرض Google الصفحات التي تحتوي على موضوع غير مكتمل ، وبالتالي يظل الموقع قيد الإنشاء ، ويرفض Google Adsense قبوله ببساطة الموقع ، باستثناء أنه كامل لذلك ضع 20 موضوعًا قبل طلب التحقق على مدونتك.

 
إن وجود صفحات ثابتة وأساسية على الموقع ، مثل صفحة سياسة الخصوصية وبالتالي شروط استخدام الصفحة أو الصفحة لمن نحن ، هي الصفحات التي يجب أن تكون متاحة على الموقع لقبول Adsense ، والتي محتوى هذه الصفحات يعبر بالفعل عن نشاط موقعك وهناك روابط لهذه الصفحات في أكبر صفحة من الموقع.

محتوى فريد ومفيد


وجود محتوى يهم الزائر مؤكدا شعار جوجل "المحتوى هو ذلك الملك". يجب أن يكون محتوى موقعك حصريًا ولا يتم نسخه من مواقع أخرى وأن يقدم فوائد للزائر. يجب أن يكون هناك عدد قليل جدًا من 30 موضوعًا لكل موقع ويجب أن يكون في المجال الذي يهم موقعك ، ويفضل أن تنتمي إلى الموضوعات يتم تنسيق 300 كلمة ومقال وترتيبها مع الترجمة.

حقوق الملكية


أحد أهم شروط القبول في Google Adsense هو أن الموقع لا ينتهك حقوق الملكية. ترفض Google المواقع التي تنتهك حقوق الملكية مثل الأغاني والأفلام والبث المباشر والكتب المقرصنة والخبيثة أو الصور التي تمتلك ممتلكات على موقع آخر. كما ترفض المواقع التي تحتوي على شقوق أو مسلسلات لتنشيط البرامج ، مثل المواقع التي تحتوي على مواضيع محظورة.

إعداد الموقع

يجب أن يكون الموقع متوافقًا مع تحسين محركات البحث.
لاستخدام تصميم (قالب) صادق وحسن التصميم متوافق مع جميع الأجهزة وليس معقدًا في الاستخدام وبالتالي عدم وجود إضافات غير مهمة للموقع.
يتم عرض الموقع بشكل أفضل بسرعة جيدة على جميع الأجهزة.

يحتوي موقعك على عدد صادق من السياح يوميًا. يجادل البعض بأن الترتيب الجيد لموقع Alexa يساعد فقط على قبول فرص القبول في Adsense ، لكنني قلت إنه لم يتم قبوله.

إذا كان دفع موقع النطاق الخاص بك يساعدك فقط ، لكنه قال أنه غير مقبول.

موقعك مرتبط بحساب Google Analytics وحساب أدوات مشرفي المواقع من Google ، حيث يزيد هذا من فرص قبولك من قبل موقعك. إنه يمنح Google الشعور بأنك ببساطة خبير وليس عاشقًا وتعرف كيف ينمو موقعك جيدًا.
أخيرًا ، تريد التأكد من كتابة بياناتك وبيانات موقع الويب بشكل صحيح في Google Adsense. غالبًا ما يكون هذا هو كيفية تأمين Google لهويتك وكيفية إرسال الأموال في المستقبل.

كانت هذه أهم متطلبات القبول في Google Adsense ، والتي إذا قمت بتنفيذها على موقعك بالضبط ، تأكد من قبول موقعك ، إلا إذا قمت بإنشاء انتهاكات أخرى تمنع القبول. وتأكيد ذلك خلال أول إساءة استخدام لسياسات Adsense سيتم تحذيرك في بعض الأحيان أو ستعلق حسابك إذا كان الخوف مهمًا ، ليس من المهم أن يكون لديك حساب Adsense ، ولكن الأهم هو الاستمرار و تحقيق ربح وفقًا لبنود وشروط Google AdSense.





انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات