القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث تحسين مدون SEO 2020



أحدث تحسين مدون SEO 2020


يظل تحسين محرك البحث أحد أفضل الطرق للشركات لجلب الزوار المستهدفين بشكل كبير إلى موقع الويب. سيو لا تحتاج إلى الكثير من العمل.

لا يقتصر الأمر على الاستثمار المسبق الذي يجب القيام به لإرساء الأساس لنجاح مُحسّنات محرّكات البحث ، ولكن الطبيعة الدائمة لتحسين محرك البحث تعني دائمًا أن العمل المستمر أمر لا بد منه.

إذا كنت ترغب في زيادة عدد الزوار القادمين إلى موقعك من Google ، فإليك أربع طرق لتحسين مُحسّنات محرّكات البحث للمواقع والمدونات للوصول إلى أهدافها في عام 2019.

1. تسريع موقعك

استمر مقدار التركيز الذي ركزت عليه Google على سرعة الصفحة في الزيادة خلال السنوات القليلة الماضية. من الصعب جدًا على مواقع الويب أو المدونات البطيئة الحصول على تصنيفات جيدة على Google. إذا كنت قلقًا من أن مقدار الوقت اللازم لتحميل موقعك يضر بترتيبك على Google ، فيمكنك تقليل حجم موقع الويب الخاص بك أو مدونتك عن طريق البدء في تقليل حجم الصورة والتخلص من بعض رموز البرامج النصية التي لا تساعد.

2. إنشاء نوع الرابط الصحيح

أوضحت Google أن جودة الرابط أهم بكثير من الكمية. على الرغم من أن الخدمات التي تعد بمئات الروابط قد تبدو مثيرة للاهتمام في البداية ، إلا أنها من المرجح أن تبقي ترتيبك بعيدًا عن Google.

3. الأمثل لالخلوية

مثل سرعة الصفحة ، جعلت جوجل الخلوية واحدة من أهم العناصر في خوارزمية الترتيب الخاصة بهم. مع تلقي العديد من المواقع أكثر من نصف حركة المرور الخاصة بهم من الأجهزة المحمولة ، استخدم تقنيات مثل تصميم القوالب سريعة الاستجابة لعرض مشاهدات سريعة على الهاتف المحمول.

4. تحديث المحتوى القديم

هل لديك مدونة تم تحديثها بانتظام خلال السنوات القليلة الماضية؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن موقعك يحتوي على الكثير من المحتوى القيم. على الرغم من أن بعض هذه المنشورات قد تجلب عددًا كبيرًا من الزوار ، إلا أن البعض الآخر قد لا يؤدي أداءً جيدًا كما ينبغي.

من خلال الاطلاع على إحصائيات تحليلات المدونة ، ستتمكن من تحديد المنشورات التي من المحتمل تحديثها. استغل الوقت الكافي للقيام بمهام مثل تحسين الكلمات الرئيسية وإضافة معلومات إضافية إلى المنشور ، وربما يساعد ذلك في نقل رسالتك إلى أعلى Google.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع