القائمة الرئيسية

الصفحات

أفكار منتج بسيط غير متوقع للمبيعات عبر الإنترنت


أفكار منتج بسيط غير متوقع للمبيعات عبر الإنترنت


الأعمال التجارية عبر الإنترنت هي نوع من الأعمال التجارية التي تقوم بالتسويق والمبيعات عبر الإنترنت وانتشرت في إندونيسيا. عندما يعرف جميع العملاء المحتملين تقريبًا كيفية البحث عن شيء وإجراء المعاملات على الإنترنت ، تصبح الأعمال التجارية عبر الإنترنت ممتازة على الفور. ما مدى واعدة هذه الطريقة في البيع؟

استنادًا إلى بيانات من Waresocial في عام 2017 ، كان هناك 24.7 مليون متسوق عبر الإنترنت في إندونيسيا مع وصول الإنترنت إلى 132.7 مليون. مثل هذا الرقم الكبير يمكن أن يكون مثالًا على ذلك إذا كان البيع عبر الإنترنت في إندونيسيا مغريًا للغاية.


مزايا البيع عبر الإنترنت
هناك العديد من مزايا ومزايا البيع عبر الإنترنت مقارنةً بالبيع التقليدي ، بما في ذلك ما يلي.

1. تغطية السوق واسعة جدا

يمكننا الوصول إلى المزيد والمزيد من المستهلكين. على عكس المبيعات غير المتصلة بالإنترنت والتي لا تُعرف إلا في مناطق أو مدن معينة ، يمكن للمستهلكين من جميع أنحاء إندونيسيا وحتى في جميع أنحاء العالم أن يعرفوا المتاجر على الإنترنت. فرصة الحصول على المستهلكين أكبر.

2. الوقت وفعالية التكلفة
إذا كانت الأعمال غير المتصلة بالإنترنت تحتاج إلى متجر فعلي أو موقع للمعاملات ، فليس هذا هو الحال مع الشركات عبر الإنترنت. نحتاج فقط إلى القيام بالمعاملات عبر الإنترنت ، سواء من خلال المواقع أو وسائل التواصل الاجتماعي أو تطبيقات المراسلة (الدردشة). حتى المخازن المادية ليست أولوية قصوى ، بحيث يمكنها تقليل تكلفة استئجار الأراضي أو المباني. يمكن إدارة العمل من المنزل أو من أي مكان نحن وغير ملزم زمنياً. يمكن أن يبقى المتجر مفتوحًا بدون اسم مستعار على مدار 24 ساعة بأمان وراحة.

الخلط بين الشروع في العمل؟ ليس لديك منتج؟
من ناحية ، تمكنت العديد من الشركات عبر الإنترنت من جذب المستهلكين من جميع أنحاء البلاد وحتى العالم بمنتجاتها الرائدة. من ناحية أخرى ، يهتم الكثيرون بالمحاولة ولكن لا يزالون لا يفهمون كيف يعمل. بداية مشوشة ، لا تعرف كيف تريد الاسم المستعار لحظة ، والأكثر شكاوى على نطاق واسع هو عدم وجود منتج.

على الرغم من أنها ليست مشكلة. عندما يستطيع الآخرون ، لماذا لا نستطيع؟ هذا هو السبب في أن المعرفة بالأفكار التجارية تحتاج إلى رعاية وإضافتها في كل وقت. التصفح المتكرر والبحث عن الإلهام من الشركات الأخرى عبر الإنترنت أيضًا. عن نفس المنتج؟ لا مشكلة حتى لو كان هو نفسه ، ثروة الجميع مختلفة. يتم تحديد ذلك من خلال تقنيات التسويق ، والنوايا ، والجهد ، وصلاة كل منهما. لا تخف من المنافسة ، يجب أن تستخدم كحافز لكي تصبح أفضل.

منتجات بسيطة الحد الأدنى من المنافسين للمبيعات عبر الإنترنت
ترغب في بيع المنتجات التي هي الاسم المستعار لمكافحة التيار غير عادية؟ ابدأ بفكرة بسيطة لم يفكر بها كثير من الناس. على سبيل المثال بالونات ولوازم الحزب. المنتجات التي تبدو باهظة وغير متوقعة ، أليس كذلك؟ لا أعرف حتى الآن أنه كان هناك نجاح بسبب بيع هذا المنتج عبر الإنترنت ، ما عليك سوى الاتصال بـ Ballon Corner.

أمثلة على المنتجات للبيع بالجملة على الإنترنت

هم أحد البائعين عبر الإنترنت الذين يقومون بتسويق لوازم عيد الميلاد وبالونات الجملة . وتباع معظم هذه المنتجات في المتاجر غير المتصلة بالإنترنت والقليل جداً منها يقومون بتسويقها على الإنترنت. ربما لأنه شعور صغير وسهل الوصول إلى أي مكان. وإن لم يكن سببا لأنه لا يزال هناك الكثير من الناس الذين يبحثون عنه على شبكة الإنترنت. كلما قل عدد الأشخاص الذين يبيعون منتجات مماثلة ، كان ذلك أفضل. وهذا يعني أن عدد أقل من المنافسين بحيث الفرصة للحصول على عملاء أكبر.

يبيع هذا المتجر الإلكتروني الذي يقع في سورابايا بالونات الجملة للشخصية أو بالونات رقائق الورق أو بالونات اللاتكس أو لوازم الحفلات أو لوازم عيد الميلاد الأخرى . السعر المعروض متنوع للغاية وبأسعار معقولة. أيضًا في Ballon Corner ، غالبًا ما تكون هناك عروض ترويجية جذابة وخصومات تتيح لك الحصول على سلع رخيصة جدًا مقارنة بالمتاجر الأخرى.

على الرغم من أنك في سورابايا ، فإن Ballon Corner تقبل وتخدم الشحن إلى جميع أنحاء البلاد باستخدام خدمات بعثتك المفضلة. هذا مثال حقيقي على مزايا البيع عبر الإنترنت. يبدو أن المحل في سورابايا ، أي ، يمكن أن يكون مستهلكًا في مدن أخرى بعيدة. يمكن أن تستمر المعاملات دون الحاجة إلى مقابلة وجهاً لوجه.

يعد بيع بالونات عيد الميلاد ولوازم الحفلات بالجملة مثالاً على فكرة العمل البسيطة التي يمكن تشغيلها. لا داعي لأن تكون متكلفًا بشأن المنتج ، طالما أن الإنتاج جيد ، ويعرف أيضًا باسم الإغلاق المستمر والحصول على الربح.

يمكن أن تكون فكرة بسيطة فرصة واعدة للأعمال التجارية عبر الإنترنت إذا كنت جيدًا في التقاط الفرص. الشيء المهم هو وجود نية قوية وإرادة ، سيكون هناك بالتأكيد طريقة. لا شيء فوري ، بما في ذلك البيع عبر الإنترنت. كلهم يحتاجون إلى تضحية جادة وجهد. كيف ، على استعداد لاغتنام الفرصة من خلال منتج بسيط غير متوقع؟

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع